[vc_row row_type=”row” use_row_as_full_screen_section=”no” type=”full_width” text_align=”left” background_animation=”none” css_animation=”” css=”.vc_custom_1582318539561{padding-top: 50px !important;padding-bottom: 50px !important;}”][vc_column width=”1/2″][vc_empty_space height=”12px”][vc_single_image image=”22166″ img_size=”large” qode_css_animation=””][/vc_column][vc_column width=”1/2″][vc_empty_space height=”12px”][vc_column_text]

من نحن

[/vc_column_text][vc_empty_space height=”31px”][vc_column_text]هل تبحث عن حلول لتعزيز الاندماج ورفع مستوى الإنتاجية لموظفيك؟

هل تشكو من كثرة تسرب الموظفين من منظمتك وعزوف الكثيرين عنها؟

هل سمعت مسبقًا ببرامج تعزيز الصحة / الرفاه في بيئة العمل Corporate Wellness Programs ؟

 

نحن هنا في شركة  WellDar لتعزيز الصحة بالمنظمات نسعد بتقديم حلول متميزة تساعد -بإذن الله- على المستوى القريب في تحفيز الموظفين وتعزيز اندماجهم في بيئة العمل، وعلى المستوى البعيد في تقليل كلفة الرعاية الصحية وضمان استدامة استقرار الموظف لمدة أطول.

 

حلولنا هي جزء من عالم الأعمال اليوم الذي أصبح يتسارع وفُرضت فيه أشياء جديدة تحتم على أرباب العمل مزيدًا من العناية والاهتمام بموظفيهم.

 

وبينما لدى أكثر من 70٪ من الشركات المتوسطة والكبيرة في الولايات المتحدة برامج صحية خاصة لتعزيز الصحة؛ تفتقر أسواقنا المحلية إلى برامج مميزة لتعزيز الصحة في الشركات.

 

وفي حين تراوحت عائدات الاستثمار ROI وفقًا لمجلة هارفارد بيزنس ريفيو (HBR) – لبرامج تعزيز الصحة للموظفين بين 1.88 دولار و 3.9 دولار لكل دولار ينفق؛ نرى تزايد تكاليف التأمين يومًا بعد يوم لدينا في الشركات.

 

لهذا كله -ولغيره- سنكون في WellDar سعداء بمشاركتنا لصورة التغيير الذي تريدونه وتأملونه في شركتكم..[/vc_column_text][/vc_column][/vc_row]

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.